(2005). Essere maschi: Cosa è normale? : cosa è naturale? IBIS.
تم النسخ إلى الحافظة بنجاح
فشل النسخ إلى الحافظة
توثيق أسلوب شيكاغو (الطبعة السابعة عشر)
Essere Maschi: Cosa è Normale? : Cosa è Naturale? Como: IBIS, 2005.
تم النسخ إلى الحافظة بنجاح
فشل النسخ إلى الحافظة
توثيق جمعية اللغة المعاصرة MLA (الإصدار التاسع)
Essere Maschi: Cosa è Normale? : Cosa è Naturale? IBIS, 2005.
تم النسخ إلى الحافظة بنجاح
فشل النسخ إلى الحافظة
تحذير: قد لا تكون هذه الاستشهادات دائما دقيقة بنسبة 100%.